نبذة قصيرة عن نجمي

نجمي هي منصة فريدة بمتناول الجميع، على شبكة الانترنت ترعى وتروج أحلام رواد الأعمال الجدد، عن طريق رعاية الأفكار الجديدة الممتازة، بتوفير التدريب الضروري، وتقديمهم لخبراء يهتمون بهم، وتوفير أدوات العمل الضرورية، والبرامج اللازمة، والمساعدة بالتمويل والعلاقات العامة والتشبيك.

 

مهمتنا

نقوم بريادة البحبوحة الاجتماعية والاقتصادية عن طريق قيادتنا لمهمة الابتكار الخلاق في الشرق الأوسط. نتصور في نجمي المجتمعات في الشرق الاوسط في بحبوحة، عن طريق امكانيات توظيف محسنة، بإيجاد ثروة محلية والمحافظة عليها، وخلق اجواء ثقافية واجتماعية غنية. لتحقيق هذه الرؤية، نحتضن ونروج للابداع والابتكار في الشرق الأوسط.

 

رؤيتنا

تساهم نجمي في تحويل ابتكارات شرق اوسطية إلى أعمال عالمية.

 

خدمات نجمي

تقدم نجمي التدريب على شبكة الانترنت، التوجيه، التمويل، أدوات العمل، برامج وفرص العلاقات العامة والتشبيك، وذلك لضمان حصول ابتكارات هامة وناجحة.

نحفز، نكتشف ونوجه الأفكار العظيمة، نغذي تطورها ونوجه تحويلها من افكار الى اعمال حقيقية. نقيس نجاحنا من خلال الشركات التي ستنطلق بعد استعانتها بنا.

 

أهدافنا الاستراتيجية

نحفز، نكتشف ونوجه الأفكار العظيمة

نغذي تطورها ونوجه تحويلها من افكار الى اعمال حقيقية

نقيس نجاحنا من خلال الشركات التي ستنطلق بعد استعانتها بنا

 

عن المؤسس

مروان زيادات ريادي أعمال متسلسل قام بإنشاء سبعة شركات ناجحة في قطــاع تكنولوجيا المعلومات، التدريب، التوزيع وبيع التجزئة، الخدمات المالية، الخدمات التسويقية والتصميم. حصل على جائزة أفضل شركة ناشئة في الشرق الأوسط في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال. وعلى جائزة أفضل شركة ناشئة في العالم العربي من خلال مسابقة جامعة أم آي تي.وهو متحدث إقليمي متخصص في ريادة الأعمال والتعليم للتوظيف.